ماء العينين تهاجم أعضاء حزب العدالة و التنمية وتصفهم بـ”النزق”

0

زنقة 20 .سهام الفلاح

قالت القيادية و البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، إن المقاربات والتصورات تتعدد داخل الحزب، متسائلة “لماذا تتعدد المقاربات والتصورات اليوم داخل حزب العدالة والتنمية؟”.

وأضافت ماء العينين في تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة “في هذه المرحلة بالضبط بدا أن اختلاف التقديرات بل والرهانات صار حقيقة بادية للعيان فرضت قسوة المرحلة و الارتباك في تدبيرها طفو هذه الاختلافات على السطح”.

وفي ذات السياق، تابعت القيادية عن حزب المصباح تدوينتها، بالقول “أتصور أن المواقع وجدت دائما وأن من يسعون اليها وجدوا أيضا دائما لأن الحزب تنظيم بشري عرف دائما بعض الكولسة و”البريكولاج الاسلامي” دون أن يصل الأمر الى المس بالجوهر”.

وتساءلت حول تعدد هذه المقاربات قائلة: “هل هو نزق البعض وخفتهم واندفاعهم لأنهم عاجزون عن اعمال”المنهج” وقراءة”المعطيات” نتيجة غياب “النضج” المطلوب”، مضيفة “هل هو “حب الظهور” والنزعة الاستعراضية الدائمة؟ واقع الحال يثبت أن محبي الظهور شخصيات مهزوزة تفعل ذلك في اطار الموجة وليس ضدها لأنها شخصيات غير مناضلة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد