قيادي بـPJD يهاجم العثماني: “حزب الأصالة والمعاصرة “بهدلنا” بسببك”

زنقة 20. رجاء بوديل

هاجم القيادي بحزب العدالة والتنمية، بلال التاليدي، سعد الدين العثماني، بعد أن صرح الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الياس العمري بأن هذا الأخير استنجد به من أجل تمرير مشروع قانون المالية في مجلس البرلمان.

وأورد التاليدي، في التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “البعض لا يريدني أن أتكلم بحجة الإضرار بمصالح الحزب، كيف لا أتكلم وأنا أسمع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “يبهدل” حزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، ويقول أمس السبت في لقاء داخلي مع بعض هيئات حزبه، إن السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة استنجد به من أجل المساعدة على تمرير مشروع قانون المالية في مجلس البرلمان، ويضيف بالحرف :”كان كيطلب – يقصد العثماني – مني باش يدوز قانون المالية واش كظنو بأنه لو مكنتوش أقوياء غيطلب المساعدة”. كيف لا أتكلم وحزبي الذي تصدر نتائج الانتخابات “يتبهدل” بهذا الشكل!”.

وأضاف القيادي بـ”البيجيدي” في ذات التدوينة: “لماذا اللجوء إلى حزب الأصالة والمعاصرة، والحكومة حسب مهندسيها تتمتع “بأغلبية مريحة من 240 مقعد”؟ ولماذا هذا الذل؟ أعرف أن الدكتور سعد الدين العثماني كعادته يريد أن يعطي الانطباع بأن له أسلوبه الخاص، وهذا من حقه، لكن، اللوم ليس على تغير الأسلوب، اللوم والعتاب على مخرجات هذا الأسلوب، والذل الذي بدأنا نتجرعه ببسب أننا بمواقفنا وسلوكنا السياسي المهتز بدأنا نعطي الفرصة لأشخاص وأحزاب صنعت لأجل مناهضتنا كنا نقول إلى عهد قريب لن نعطي لها “التنبر” وكان هزمها سببا في تعديل تكتيكيات كثيرة من بينها موقعها في معاكسة الإرادة الشعبية……خبروني رحمكم الله يا من ينتصر للسراب، أهذا هو حزبكم؟”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد