إتحاد طنجة ينفصل عن مدربه الجزائري ‘بنشيخة’ بعد إقصائه من الكاف

زنقة 20. الرباط

قرر نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، مساء اليوم الأحد، الاستغناء عن خدمات الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، بعد يوم واحد من إقصاء فريق اتحاد طنجة، من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، بعد تفوق نظيره حوريا كوناكري، عليه بإجمالي نتيجتي مبارتي الذهاب والإياب.

وتقررت إقالة بنشيخة، بإجماع أعضاء المكتب المسير لنادي الاتحاد الرياضي، خلال اجتماع انعقد مساء اليوم، بأحد فنادق مدينة طنجة. وواجه المدرب الجزائري، مؤخرا ، سلسلة انتقادات على خلفية النتائج غير المرضية التي حققها فريق اتحاد طنجة، خلال منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، وكذا إقصاء الفريق من منافسات كأس العرش، إضافة إلى النتيجة الأخيرة في منافسات كأس الاتحاد الافريقي (الكنفدرالية).

وكان بنشيخة، قد لمح إلى احتمال مغادرته فريق اتحاد طنجة، حينما أعلن عن عدم رغبته الفصل في مستقبله مع نادي اتحاد طنجة إلى غاية نهاية الموسم الجاري بعدما تلقى عرضا من إدارة الفريق الناشط في بطولة الدرجة الأولى المغربية لتمديد عقده إلى غاية سنة 2020. وتعاقد فريق اتحاد طنجة، في يونيو 2015، مع المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، قبل أن يجدد عقده مع الفريق قبل بداية الموسم الموالي.

عن طنجة 24

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد