صور وفيديو: أخطاء برتكولية بالجملة. وزراء بنكيران مامسوقينش ليه في باريس شي حال فمو شي كيمضغ المسكة

1

زنقة 20 . الرباط

عرف الاستقبال الرسمي الدي خصصه رئيس الوزراءالفرنسي”مانويل فالس” لرئيس الحكومة المغربية “عبد الاله بنكيران” رفقة عدد من وزراءه، اخطاء برتكولية بالجملة.

رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” ظهر وكأنه فاقد للبوصلة، بينما كان “مانويل فالس” يلقي كلمته أمام الوزراء المغاربة، فتارة يلتفت الى وزراءه خلفه، وتارة يلتفت الى الأعلى، وتارة أخرى، يظهر وكانه لا يستمع بتاتاً الى ما يقوله “مانويل فالس”، قبل أن يلتفت ويُنادي أحد مرافقيه، لاطلاعه على مضمون كلمته، قبل تلاوتها. وهنا يتسلم الكلمة، ثم يلتفت اليها لأربع مرات، والى صفحتها الأخيرة ثلاث مرات.

من جهة أخرى، ظهر وزيري الحكومة “نبيل بنعبد الله” و “الصبيحي” وهما في حالة تيهان، حيث يظهران على متن الفيديو أسفله وهما يُداعبان العلك كمراهقين في قسم دراسي. قبل ان يخرق “بنعبد الله” البرتكول بشكل غير مفهوم، وينتقل من جهة الوزراء المغاربة الى الجهة الأخرى، لرئيس الوزراء الفرنسي، ويعود مرة أخرى، في ظرف ثوانٍ، في حركة غير مفهومة من وزير.

وانتقل الوزير نفسه، رفقة رفيقه “الصبيحي” الى التحملق في جدران قصر رئاسة الوزراء الفرنسية، بينما كان قائدا الحكومتين، يتلوان كلمتيهما، في موقف مضحك.

من جانب اخر، ظهرت كل من “مباركة بوعيدة” و “مولاي حفيظ العلمي” وهما يتبادلان القهقهة، كما تبين الصورة أسفله.

http://www.youtube.com/watch?v=SB2YERmq7k0

aapde

gt

ooj

rfdd

ze

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد