‘العثماني’ يسحب تدوينة تفاخٓر فيها بتصرف ‘العدالة والتنمية’ في الملايير أكثر من ‘التجمع الوطني للأحرار’

زنقة 20. الرباط

مباشرة بعد نشر موقع Rue20.com لخبر مشاركة رئيس الحكومة ‘سعد الدين العثماني’ لتدوينة تفاخر فيها بكون حزبه ‘العدالة والتنمية’ بالتصرف في ميزانية بالملايير أكثر مما تم تداوله حول ‘خصمه’ في الحكومة حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، سارع ‘العثماني’ الى سحب تدوينته.

وسارع العثماني عقب الضجة من التعليقات الساخرة الى سحب التدوينة التي ورطه فيها منبر إلكتروني تابع للحزب الاسلامي، نشر بمنطق ‘الغنيمة’ أن الحزب الاسلامي سيتمكن من التصرف في الملايير أكثر من جميع الأحزاب.

وكان رئيس الحكومة ‘سعد الدين العثماني’، قد أقدم على نشر تدوينة غير مسؤولة على حسابه بالفيسبوك، يرد فيها على بعض التدوينات التي كانت قد اعتبرت أن حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي ينتمي اليه ستكون رهن تصرفه ميزانيةً أقل من بقية أحزاب التحالف الحكومي.

وبلغة ‘الغنيمة’، نشر ‘العثماني’ تدوينة اعتبر فيها أن حزبه هو من سيتصرف في الملايير أكثر من أي حزب آخر، وكأن الأمر يتعلق بتدبير شأن قطيع من الأغنام وليس شعب ومؤسسات.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروا إن تدوينة ‘العثماني’ تعبر بشكل واضح على أن حزب ‘العدالة والتنمية’ صاروا يقسمون أموال الشعب، بمنطق حزبي ضيق وبمنطق الغنيمة.

نفس التدوينة سارع رئيس الحكومة لنشرها على حسابه بتويتر وكأنه تفوق في الإنجازات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد