جامعة الكرة تنفي التسبب في تفاقم إصابة الدولي المغربي ‘حمزة منديل’ بعد اتهامات من فريقه ‘ليل’ الفرنسي

زنقة 20 . سهام الفلاح

وجه نادي ليل الفرنسي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، أمس الخميس، اتهاما واضحا لطاقم المنتخب الوطني الأول بالتسبب في تفاقم إصابة الدولي المغربي حمزة منديل، وخضوعه لعملية جراحية ستحرمه من الميادين لستة أشهر على الأقل.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، “عدم توصل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الأول بأي رسالة رسمية أو تقرير يمنعان حمزة منديل من مشاركته في التداريب، أو المباراتين الوديتين اللتين أجراهما الأسود أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو وتونس أواخر مارس الماضي بمدينة مراكش”.

هذا وأوضحت الجامعة فب البلاغ ذاته أنه “سبق للمنتخب الوطني أن حرم من خدمات مجموعة من اللاعبين في الفترة الإعدادية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون يناير الماضي، ويتعلق الأمر بكل من نورالدين أمرابط، يونس بلهندة، أسامة طنان، سفيان بوفال وإسماعيل حداد.

يذكر ان اللاعبون المذكورون قدموا في تلك الفترة تقارير طبية من أنديتهم تفيد إصابتهم،  وعليه، تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها حرصت وتحرص دائما على تتبع الحالة الصحية لكل المحترفين المغاربة سواء بالبطولات الأجنبية أو البطولة الوطنية، وتسعى إلى التقيد بالتوصيات التي تتوصل بها من الاطقم الطبية للنوادي التي يمارس بها لاعبو المنتخب الوطني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد