وزير الداخلية يُنهي مَهَام عامل اقليم الحُسيمة ويُلحقه بالرباط

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com قبل قليل، أن وزير الداخلية الذي ترأس اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 بمقر عمالة إقليم الحسيمة، اجتماعا خصص للاطلاع على التطورات التي شهدها الإقليم في الآونة الأخيرة والوقوف عن كثب على حقيقة الأوضاع بالمنطقة وتدارس السبل الكفيلة بتسريع الدينامية التنموية بالإقليم، أنهى مهام عامل الاقليم ‘محمد الزهر’ وألحقه بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية بالرباط.

وتُضيف مصادرنا الخاصة، أن وزير الداخلية الذي حَل بمدينة الحسيمة، كَلَف الوالي المفتش العام لوزارة الداخلية ‘محمد فوزي’ بالإشراف على تسيير شؤون عمالة الإقليم في انتظار تعيين عامل جديد من طرف الملك محمد السادس.

وتأتي هذه الخطوة حسب مصادرنا، حرصا على تهيئ أجواء جديدة بإقليم الحسيمة من شأنها مواكبة انتظارات الساكنة وتوفير الظروف الملائمة لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة بما يستجيب لتطلعات وانشغالات ساكنة الإقليم.

وحَث وزير الداخلية خلال لقاءه اليوم بالحسيمة، جميع المسؤولين وكافة الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني للانخراط في التعبئة الجماعية للعمل على تنمية الإقليم حتى يستجيب لتطلعات أبناءه، الذين يحملون بدورهم مسؤولية النهوض التنموي به، وتكثيف الجهود خدمة لخدمة الصالح العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد