العثماني كان يعلم بتعيينه رئيساً للحكومة يوم إعفاء بنكيران و أخفى الأمر عن “إخوانه”

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر صحفية أن رئيس الحكومة المكلف الجديد “سعد الدين العثماني” كان يعلم بتعيينه رئيساً للحكومة يوم إعفاء بنكيران و أخفى الأمر عن حزبه.

و قالت “أخبار اليوم” أن يوم إعفاء بنكيران اتصل العثماني بعبد الوهاب رفيقي الملقب بـ”أبو حفص” ليلغي لقاءً كان قد برمجه سابقاً مع مركز “الميزان” الذي يترأسه أبو حفص عضو حزب الإستقلال.

و قال أبو حفص أن العثماني اتصل به و أخبره بتأجيل اللقاء إلى موعد آخرقائلاً “نخليو الموعد لموعد آخر و في أقرب فرصة سأخبرك عن السبب”.

و أضاف أبو حفص أن اتصال العثماني تم يوم إعفاء بنكيران من رئاسة الحكومة لكن بلاغ الديوان الملكي لم يكن قد نشر بعد.

يذكر أن محمد عبد الوهاب رفيقي كشف عن آخر اتصال جمعه بسعد الدين العثماني الذي كلفه الملك محمد السادس بتشكيل الحكومة المقبلة.

وكتب القيادي في حزب الاستقلال على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،يقول “اتصلت قبل ذهابي إلى اسطنبول بالدكتور سعد الدين العثماني لأرتب معه تفاصيل سفرنا بحكم مشاركته في نفس الورشة، لكنه اخبرني باعتذاره عن الحضور ترقبا لما قد يستجد سياسيا، كما رتبت معه موعدا لزيارة مركز الميزان وإجراء حوار مصور الأسبوع القادم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد