قطع الطريق المؤدية للحسيمة بسبب إضراب سائقي سيارات اﻷجرة

0

زنقة 20 . متابعة

نفذت النقابة الوطنية لمهنيي سيارات اﻷجرة بالمغرب -فرع الحسيمة- ،اعتصاما وسط الطريق الرابط بين الحسيمة وإمزورن ،وتحديدا بجماعة أجدير ،تسبب في قطعها لحد كتابة هاته الأسطر ،كما تدخلت قوات الأمن لمنع أزيد من 100 طاكسي من الوصول لمقر العمالة .

Capture

محمد العتابي، الكاتب العام الاقليمي للنقابة الوطنية لمهنيي سيارات اﻷجرة بالمغرب -فرع الحسيمة- أفاد في تدوينة له على الفايسبوك، ” أن قوات الأمن تدخلت بعنف في حق سائقي سيارات الأجرة الكبيرة، وتم اعتقال مجموعة من السائقين ،وباقي المعتصمين ممدون على اﻷرض احتجاجا على التدخل واعتقال زملائهم”.

ويطالب سائقي الأجرة الكبيرة بالحسيمة، بمعالجة ملفهم المطلبي المتمثل ،في استنكارهم وتنديدهم بما أسموه إغراق إقليم الحسيمة، بعدد جديد من المأذونيات ،وكذا حرمان شغيلة القطاع بالإستفادة من السكن الإحتماعي، بالإضافة لانتشار النقل السري .

بيان للنقابة الوطنية لمهنيي سيارات اﻷجرة بالمغرب -فرع الحسيمة- ،أضاف أن اشتغال حافلات النقل الحضري خارج المدار الحضري لمدينة الحسيمة، يشكل مشكلا كبيرا وجب وضع حد له ،وأضافت النقابة ،أن السلطات تحرم الطاكسيات الكبيرة من الدخول لوسط المدينة ،وطالبوا بإنشاء محطات فرعية للطاكسيات .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد