أسماء المنور تقاطع مهرجان فاس للموسيقى الروحية

زنقة 20 . رجاء بوديل

أعلنت المطربة المغربية أسماء لمنور، عن عدم مشاركتها في “مهرجان فاس للموسيقى الروحية”، وذلك بسبب خلاف نشب بين ادارة اعمالها والمهرجان.
وقالت لمنور في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “الفايس بوك”، ” لقد تم نشر إعلان عن مشاركتي في مهرجان فاس للموسيقى الروحية في الموقع الرسمي للمهرجان وذلك قبل توقيع أي عقد أو اتفاق يخول لإدارة المهرجان الإعلان عن المشاركة”.
وفي ذات السياق أكدت لمنور أنه “بسبب عدم جديتهم في التعامل مع إدارة أعمالها قررت أن تعتذر من جمهورها عن لقائهم بمهرجان فاس، كما أنها لا تنوي مقاضاة الجهة المنظمة على الأمر الغير المقبول في انتظار تقديم إعتذار من قبلهم على عدم الاحترافية في التعامل”.
وأوردت لمنور في نفس البلاغ” ‎أٓعلم شديد العلم ان الجمهور المغربي يُقدر الفنان المغربي وسوف يتفهم موقفي من رفض التعامل معي بهذا التساهل، كما أتساءل لو قامت إدارة المهرجان بنفس الفعل مع فنان أجنبي كيف ستكون العاقبة؟ تساؤلٌ أطرحه على الصحافة المغربية” .
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد