فيسبوكيون يجلدون شَبَاط ويُطالبونه بانقاذ فاس من الفيضانات بَدَل مهاجمة بنكيران

0

زنقة 20 . الرباط

شَن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوماً حاداً على “حميد شباط” الأمين العام لحزب “الاستقلال”، بعد الفيضانات التي عرت واقع تسيير مدينة فاس، للقيادي الاستقلالي.

و طالب المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من “حميد شباط” رداً على خرجاته الاعلامية التي يُهاجم فيها خصومه السياسيين، طالبوه، بالانكباب على شؤون مدينة فاس التي أغرقتها دقائق من الأمطار، واصفين اياه بـ”الفاشل” الدي ترك المدينة العريقة تغرق تحت الأمطار.

و شن الفيسبوكيون المغاربة، هجوماً غير مسبوق على “شباط”، واصفين اياه بـ”الدي لا يُريد أحدٌ أن ينتقده”. وجاء في تعليقات فيسبوكية، على الأمطار الغزيرة التي عرت واقع البنية التحتية للعاصمة العلمية للمملكة، أن “شباط” يُسخر اموال تسيير المدينة لأغراض انتخابية شخصية، ونسي المدينة تغرق بسبب ضعف بنيتها التحتية التي تهاوت في ظرف دقائق”.

و أضاف أحد الفيسبوكيين، أن “شباط”، بصفته عُمدة لمدينة فاس، ينتقد رئيس الحكومة، الدي ليس عمدة لأي مدينة، وكدلك فَعَل مع “محند العنصر” الدي ليس عمدة لمدينة “بولمان”، في الوقت الدي يترنح بأنه حَوَلَ فاس الى عاصمة للأنوار، قبل أن تفضح أمر تسييره دقائق من الأمطار.

و سخر الفيسبوكيون من “شباط” طالبين الله ألا يتولى رئاسة الحكومة، لكي لا يعود ويقول للمغاربة “واش اللي دازو مادارو والو وبغيتوني أنا ندير ؟”.

وكان “حميد شباط” يخطب في تجمع حزبي باحدى المناطق الجبلية لمنطقة بولمان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد