بالفيديو| نائب عمدة سلا المنتمي للـPJD : حَتَّا أنا مُحاصر و البنية التحتية هَادَشِّي لِّي عطا الله

زنقة 20 . الرباط

قال نائب عمدة مدينة سلا “عبد اللطيف سودو” المنتمي لحزب العدالة و التنمية إنه محاصر بدوره بسبب الفبضانات التي غمرت مدينتي الرباط و سلا اليوم الخميس.

ونشر “سودو” نائب “المعتصم” شريط فيديو على صفحته الفايسبوكية من داخل سيارته قائلاً إن الفيضانات حاصرته بمدخل مدينة سلا مضيفاً أن كمية التساقطات التي هطلت على المدينة فاقت 108 ملم و تفوق كمية الأمطار التي تهطل في ربع سنة أي في 3 أشهر.

http://www.youtube.com/watch?v=sIB6mVM9Emg&feature=youtu.be

نائب عمدة سلا أشار إلى أن فرق من الشركة المكلفة بالتطهير السائل و الكهرباء تشتغل لفك الحصار عن الساكنة المتضررة جراء السيول الجارفة التي غمرت طرقات و أحياء و منازل سلا.

و أضاف “سودو” أن المجلس الجماعي لمدينة سلا تلقى مجموعة من الشكايات من المواطنين مشيراً إلى أن منازل غرقت و حوصرت السيارات و الحافلات و التيار الكهربائي منقطع في جل الأحياء.

ذات المسؤول المحلي قال إن انتقادات المواطنين التي تهم البنية التحتية متفهمة “ولكن هادشي لي عطا الله وكنديرو لي علينا و الوقت لحساب ماشي دابا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد