حادثة غريبة . القبض على إيطالية حاولت اغتصاب مهاجر مغربي بالقوة

0

زنقة 20 . متابعة

في حادثة غريبة تعرض مهاجر مغربي ،20 سنة، بمدينة بولونيا لمحاولة اغتصاب من قبل شابة إيطالية ،21 سنة، انتهت بنقله إلى المستشفى رفقة أربعة عناصر من الشرطة تدخلوا لإنقاذه.

الواقعة الغريبة كما اوردتها وكالة الانباء الإيطالية أنسا بدات حوالي الساعة الواحدة من ليلة أمس الثلاثاء بمنطقة الحي الجامعي ببولونيا عندما تعرض المهاجر المغربي لهجوم شرس من الشابة الإيطالية التي أرادت إرغامه على ممارسة الجنس معه.

رفض الشاب المغربي طلب الإيطالية جعلها تدخل في حالة هيجان لم يستطع السيطرة عليها بعدما انهالت عليه بالضرب والعض مما دفعه للجوء إلى عناصر الشرطة الذين كانوا يتواجدون بالمنطقة لإنقاذه من هيجان الشابة الإيطالية.

عناصر الأمن بدورها لم تسلم من عنف الشابة الإيطالية حيث تعرضت أربعة عناصر منها للعض والخدش استدعى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج رفقة المهاجر المغربي.

هذا وذكرت مصالح الأمن أن الشابة الإيطالية كانت تحت تأثير المخدرات وأنها معروفة لديها بمشاكلها مع الإدمان، وأن الشاب المغربي بدوره معروف لدى المصالح الأمنية لتورطه في ترويج المخدرات وكان مبحوثا عنه إلا أن ذلك لم يمنعه من اللجوء إلى الشرطة طلبا للنجاة من الإيطالية التي أرادت اغتصابه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد