التيجيني: ‘مُستعدٌ لاستضافة قيادات ‘البيجيدي’ لتقديم حصيلة قيادتهم للحكومة أمام الرأي العام وأستغرب لخطاب المظلومية والهروب للأمام’

زنقة 20. الرباط

عبّرٓ الإعلامي ‘محمد التيجيني’، مقدم برنامج ‘ضيف الأولى’ عن استعداده لاستضافة قيادات حزب ‘العدالة والتنمية’ كجميع قيادات الأحزاب المغربية ومحاورتها كسائر السياسيين.

و قال ‘التيجيني’ في تصريح خَص به موقع Rue20.com اليوم الاربعاء أنه يتفاجأ لخطاب المظلومية الذي تنهجه قيادات ‘العدالة والتنمية’ وسياسة التباكي لدى ‘الهاكا’، لأن القانون يضمن لهم حق الرد’، مضيفاً : البرنامج الحواري منفتح على جميع الحساسيات السياسية، وحزب ‘العدالة والتنمية’ لا يُرِيدُ مواجهة الرأي العام لمحاسبته عن خمس سنوات من تدبير الشأن العام، كما يقوم بذلك زعماء الأحزاب الشفافة والديموقراطية عبر العالم بمجرد نهاية ولايتهم الحكومية، على شاشات التلفزة وفِي برامج حوارية مباشرة.

و تأسف ‘التيجيني’ لإقدام منتسبي ‘البيجيدي’ على اعادة نشر بلاغ سابق لـ’الهاكا’ حول برنامجه الحواري والتي تهم حلقة استضافة ‘الياس العماري’ قبل أشهر، معتبراً أن النيئة السيئة انكشفت من وراء اعادة توزيع بلاغ قديم.

و شدد ‘التيجيني’ على أنه سيعاود دعوة قيادات ‘العدالة والتنمية’ لحضور البرنامج الحواري والذي يعتبر حق لهم كبقية الأحزاب، لتقديم ‘حساب خمس سنوات من تدبيرهم للشأن العام أمام المغاربة وحينها فليقنعوا الشعب بما أنجزوا ويعترفوا بما أخفقوا فيه’.

جدير بالذكر أن حزب ‘العدالة والتنمية’ سبق و رفض حضور قياداته للبرنامج الحواري الذي يتابعه الملايين داخل وخارج وخارج الوطن، لمرتين متتاليتين، بتدخل مباشر من رئيس الحكومة الذي رفض حضور قيادات حزبه لأي برنامج حواري يتم فيه الحديث عن حصيلة الحكومة التي قادها الحزب الاسلامي طيلة خمس سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد