شباط : ثروة أخنوش تعادل ثروة 30 مليون مغربي و مقاضاتي من طرف الداخلية محاكمة سياسية

زنقة 20 . الرباط

هاجم الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” مقارناً بين ثروته التي قال إنها بلغت مليار و 750 مليون دولار و بين ثروة 30 مليون مغربي حيث قال “أقسم بالله لو جمع الشعب المغربي كله ثروته كاملةً ما يوصلوش ثروة واحدة ديال رئيس التجمع الوطني للأحرار”.

و أضاف “شباط” في كلمته أمام اللقاء الجهوي الأول لحزب الإستقلال اليوم السبت بفاس أن “أخنوش” يؤدي مبالغ مالية كبيرة لمجموعة من الصحف و المواقع الإلكترونية من أجل التدخل في الشأن الداخلي لحزب الإستقلال.

و اعتبر أمين عام حزب “الميزان” أن حزبه عاش مآسي في الإنتخابات السابقة مشيراً إلى أنه تصدر انتخابات مجلس المستشارين قبل أن يتم الإنقلاب على نتائج الإنتخابات في إشارة لفوز الأصالة و المعاصرة برئاسة المجلس.

وتعليقاً منه على الشكاية التي تقدمت بها وزارة الداخلية ضده إثر مقال نشره موقع الحزب الرسمي و ادعى فيه وجود مخططات لاغتياله قال “شباط” إنه يحترم القضاء متمنياً أن “نعيش أكبر محاكمة سياسية فالقرن الحالي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد