‘الشيخ’ يقاضي صحفية متدربة اتهمها بابتزازه لتوظيفها و المشتكية تنشر تسجيل مكالمة هاتفية

زنقة 20 . الرباط

قال مصدر قانوني إن سليم الشيخ مدير القناة الثانية وضع اليوم شكوى بالسب والقدف والتشهير والابتزاز ضد متدربة سابقة بسبب نشرها تدوينات على شبكة التواصل الإجتماعي تزعم فيها ان “الشيخ” قام باغتصابها.

و قال مصدر مقرب من “الشيخ” لـ”إيلاف” أنه وضع شكوى ضد المتدربة السابقة في القناة الثانية بتهمة إبتزازه عبر رسائل إليكترونية، مهددة إياه باتهامه باغتصابها في حال عدم إرجاعها للعمل وتوظيفها كصحافية.

وقال مصدر مطلع أن الفتاة المعنية عملت كمتدربة في القناة الثانية عام 2009 ، ولمدة 3 أشهر مضيفاً أن الفتاة جرى تشغيلها تحت التدريب كعارضة أزياء ضمن برنامج “صباحيات دوزيم”، وتقدمت بطلب لتوظيفها كصحافية بيد أن القناة الثانية لم ترغب في إبرام عقد عمل معها.

وأضاف المصدر ذاته أن المتدربة المعنية لم تتقبل رفض القناة إبرام عقد معها ، وقررت ممارسة الضغط على مدير القناة وزعمت قيامه باغتصابها.

من جهة أخرى صعدت الصحفية المتدربة من لهجتها واتهاماتها لـ”الشيخ” و قررت نشر تسجيل لمكالمة هاتفية مع من قالت إنه المدير العام للقناة الثاني و يظهر من خلال التسجيل الذي لم يتمكن Rue20.Com من التأكد منه الحالة النفسية التي مرت بها ذات الصحفية المتدربة وهي تتواصل هاتفياً مع من يفترض أنه “سليم الشيخ”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد