صحف مُوريتانية : ‘مستشار مُحمد السادس يُهاجم شباط بسبب موريتانيا’

زنقة 20 . الرباط

لم تُفوت الصحف الموريتانية الورقية والالكترونية، الاشارة لتصريح ‘الطيب الفاسي الفهري’، مستشار الملك محمد السادس بالقناة الأولى متحدثاً حول المشاكل التي تسببت فيها تصريحات ‘حميد شباط’ أمين عام حزب ‘الاستقلال’ للمملكة المغربية.

ونقل موقع ‘أقلام حرة’ المستقل، أن الطيب الفاسي الفهري، مستشار الملك، استغل مناسبة عودة المغرب إلى الاتحاد الأفريقي، ليهاجم حميد شباط أمين عام حزب الاستقلال، ويعتبر أن تصريحاته ضد موريتانيا استغلت للترويج ضد المغرب، فيما اعتبر أن موضوع موريتانيا انتهى.

واستهل الطيب الفاسي الفهري مخاطبا مقدمة نشرة أخبار في الثامنة والنصف من ليلة الثلاثاء: “إذا كنت تتحدثين عن تصريحات السيد حميد شباط، سأجيبك عن هذا السؤال، رغم أن البعض سيقرأ جوابي كمستشار لصاحب الجلالة فيه تأويلات، أو بقراءة خاطئة جدا”.

وزاد الفاسي الفهري أثناء مروره بالقناة الأولى للتلفزيون المغربي: “ولكن هذه قضية مصيرية بالنسبة إلينا، يتابعها كل مغربي ومغربية، لابد في نطاق الشفافية، وفي نطاق المعرفة الدقيقة بكل ما يجري أن أقول وأؤكد لكم اليوم أن هذه التصريحات خلقت مشاكل بالفعل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد