محامي الفرسان : معتقلي شبيبة العدالة و التنمية تحسنت أوضاعهم داخل السجن

0

زنقة 20 . الرباط

قال عبد الصمد الإدريسي، دفاع معتقلي شبيبة حزب العدالة و التنمية ، إن  وضعية المعتقلين الذين تم اعتقالهم على خلفية تدوينات فايسبوكية أشادت بمقتل السفير الروسي تحسنت.

وأوضح الإدريسي، في تصريح للبوابة الإخبارية لحزب العدالة و التنمية ، أنه ليس هناك أي امتياز بخصوص الظروف التي يعيش في ظلها معتقلي شبيبة العدالة والتنمية، بقدر ما أنهم أصبحوا يتمتعون بحقوقهم القانونية، وفق ما ينص عليه القانون المنظم للسجون، حيث تم رفع الحيف الذي كان الشباب يشتكون منه من قبل إدارة السجون.

وأبرز المتحدث ذاته، أن هذا التحسن يأتي بعد المطالب التي وجهها دفاع المعتقلين إلى إدارة السجن من أجل تمتيعهم بالحقوق التي يكفلها لهم القانون، مشيدا في السياق ذاته، بالاستجابة المعبر عنها من قبل الجهات المسؤولة في تحسين ظروف معتقلي شبيبة “المصباح”.

وأكد الإدريسي وهو عضو الأمانة العامة لـ”البيجيدي”، أن المعتقلين أفادوا له، “أنهم صاروا يتمتعون بوقتهم الكافي في الفسحة، إضافة إلى تحسين أماكن تواجدهم داخل السجن المحلي بسلا بما يضمن شروط السلامة الصحية، كما أنهم باتوا يستفيدون من وجبات غذائية مناسبة”، مسجلا أن هناك احتراما مناسبا لكرامتهم الإنسانية وحقوقهم داخل السجن.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد