الوزير ‘البِيرُو’ يضحك على مغاربة هولندا بعد فشله في ملف الضمان الاجتماعي

0

زنقة 20 . الرباط

في خروج اعلامي ارتجالي، شدد “أنيس بيرو” الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، على أن وزارته، ستُمكن مغاربة هولندا من استرجاع حقهم في الاستفادة من التعويضات العائلية وحقوق الضمان الاجتماعي بالأراضي المنخفضة، دون أن يكشف لهم عن تفاصيل هدا الانجاز.

وكان “بيرو” يتحدث في لقاء مع بضعة جمعيات بمدينة سلا، حيث واصل مسلسل ضحكه على المغاربة المقيمين بهولندا، بتسويق قرار الحكومة الهولندية التي أوقفت قرار الغاء الاتفاق، لأسباب داخلية مرتبطة بالانتخابات المحلية، ولا علاقة لها بأي ضغط من وزارة “بيرو” كما يدعي.

من جانب أخر، انتقل الوزير الأخر في التشغيل “الصديقي”، لاستعراض عضلات لسانه، ليعتبر أن “الحكومة ردت بحزم على السلطات الهولندية فيما يخص الضمان الاجتماعي”، دون أن يسرد تفاصيل هدا الحزم الحكومي، حيث لاتزال جمعيات مغاربة هولندا تنتظر قدوم رئيس الحكومة شخصياً رفقة وزراءه في الجالية والتشغيل والخارجية لبحث الأمر مباشرة مع الحكومة الهولندية بدل الخرجات الاعلامية المجانية على صفحات الجرائد، التي لا تصل حدود طنجة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد