حضور سفير أردوغان وهدية من وزير الخارجية التركي ..هذه كواليس حفل زفاف ملكة جمال المغرب و الممثل التركي ‘مراد يلدريم’ بالصخيرات

0

زنقة 20 . وكالات

احتفل النجم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم “أمير” بزفافه للمرة الثانية على الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، ليلة أمس السبت.

وقال موقع “GazeteVatan” التركي إن حفل زفاف مراد يلدريم الثاني تم بشكل مفاجيء في المغرب، حيث كان مقرر له يوم الثلاثاء المقبل.

وحضر حفل الزفاف الثاني للعروسين نخبة من أبرز مشاهير تركيا والعرب على رأسهم بسمة بوسيل ومريم أوزرلي وتولجهان سايشمان، فضلا عن حضور السفير التركي في مدينة الرباط ، إتهام بارقان.

إطلالة العروس :

وظهرت العروس ايمان الباني في حفل زفافها الثاني من مراد يلدريم باللباس المغربي التقليدي للزفاف وفضلته أصفر اللون، بينما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية سوداء أنيقة.

هدية للعروس :

وخلال حفل الزفاف قدم السفير التركي في المغرب لمراد يلدريم وعروسة هدية عبارة عن “أسوارة للعروس” أرسلها إليهم وزير الخارجية التركي، مفلوت جاويش أوغلو.

حفلات الزواج :

وخلال تصريحات للوسيم التركي مراد يلديرم على زفافه الثاني في المغرب أوضح أنك بمجرد الوقوع في عشق شخص، تعشق بلاده وأهله، مشيرا إلى أنه أحب إسعاد زوجته بإقامة حفل زفاف في مسقط رأسها وسط أهلها، وأنهى مراد يلديرم حديثه بإن حفلات الزفاف هي من توحد الشعوب وليست الحروب.

الزفاف الثاني :

يشار إلى أن هذا هو الزفاف الثاني للثنائي “مراد يلديرم وايمان الباني” حيث تم زفافهم الأول في الـ 25 من دجنبر الماضي في مدينة اسطنبول التركية.

و كانت وسائل الإعلام التركية أوضحت ان مراد يلديرم تعرف على ايمان الباني في شهر يوليوز الماضي في لندن و الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، هو من تكفل بطلب يد إيمان الباني للزواج من حبيبها مراد يلديرم، وذلك عقب الاتصال بأهلها في المغرب عبر إحدى تطبيقات الهاتف.

مراد يلدريم وبورتشين :

وكان مراد يلدريم تزوج من الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو عام 2008 بعد قصة حب جمعتهما خلال تصوير مسلسل “العاصفة” إلا أنهما أعلنا طلاقهما بشكل مفاجيء عام 2014.

ومنذ طلاقه عام 2014 ولم تجمع مراد يلديرم بأي فتاه أي علاقة عاطفية، إلا أن زوجته السابقة بورتشين ترزي أوغلو وقعت في حب الممثل التركي، إيلكر كاليلي.

مراد يلديرم في سطور :

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل “إذا افترقنا سنكون سويا”، ثم توالت أعماله الفنية مثل “العاصفة ” عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل “عاصي” عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم “لميس” في عالمنا العربي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد