زيان : العُماري جْمَع الأحزاب بعد الإنتخابات و قال لهم : سِيدْنَا مَا بْغَاشْ البيجيدي

0

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام للحزب الليبيرالي المغربي “محمد زيان”إن الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة “إلياس العماري” جمع الأمناء العامين للأحزاب بعد الإنتخابات التشريعية الأخيرة في لقاء خاص بدون العدالة و التنمية و قال لهم ” سيدنا ما بغاش البيجيدي فالحكومة”.

و وصف “زيان” الذي حل مساء اليوم ضيفاً على راديو “إم إف إم” إلياس العماري بالثوري التقدمي اليميني مضيفاً أن حزب الإستقلال في شخص “حميد شباط” اعترض على كلام العماري واصفاً ذلك بالكذب.

و اعتبر “زيان” أن شباط كان على حق عندما اعترض على ما أسماه الإنقلاب العسكري على بنكيران ليلة الإنتخابات مضيفاً أنه ” يمكن إكون قالها لإلياس الملك أو شخص آخر أو قالها من مخو”.

و أشار زعيم حزب “السبع” أن ما يصطلح عليه بالتحكم هم الأشخاص المقربين من الملك و الذين يستطيعون قلب الأوضاع و التحكم فيها و الذي يتمثل في إلياس العماري و عزيز أخنوش .

“زيان” و في حديثعه عن تصريحات “شباط” حول موريتانيا أكد أن “شباط مسكين ما قال والو ..و أنا أقول أن موريتانيا مغربية ..واش ملي نقولو المغرب كان محتل الأندلس تنوض إسبانيا تعلن علينا الحرب”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد