فيلة الكوت ديفوار تسحق أوغندا ودياً إستعداداً للمغرب بكأس أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

فاز المنتخب الإيفواري لكرة القدم على نظيره الاوغندي 3-0 في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء في ابوظبي ، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة في الغابون انطلاقا من السبت المقبل وإلى غاية خامس فبراير المقبل. وتعاقب على تسجيل الأهداف الثلاثة للمنتخب الإيفواري ، خصم المنتخب المغربي في النهائيات الإفريقية ،كل من جوناثان كودجيا (د51) وويلفريد زاها (د58) ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي سيرج اورييه (د72).

وهو الفوز الثاني لكوت ديفوار في اطار الاستعدادت للدفاع عن لقبه القاري، بعد الاول على السويد 2-1 السبت الماضي، فيما منيت اوغندا بخسارتها الثانية بعد الاولى امام تونس 0-2 يوم الاربعاء الماضي مقابل فوز على سلوفاكيا 3-1 الاحد الماضي.

وتبدأ كوت ديفوار حملتها في الغابون بمواجهة منتخب التوغو الاثنين المقبل ضمن المجموعة الثالثة، قبل أن تلتقي مع الكونغو الديموقراطية في 20 يناير الحالي، ثم المنتخب الوطني المغربي في 24 من الشهر ذاته.

في المقابل، أوقعت القرعة منتخب اوغندا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات غانا ومصر ومالي وستواجهها على التوالي في 17 و21 و25 من الشهر الحالي. 

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد