أبو النعيم : لا أوقر في هذا البلد إلا الملك و مانعي ‘النقاب’ زنادقة و خبثاء و مجرمين

0

زنقة 20 . الرباط

هاجم الشيخ السلفي “عبد الحميد أبو النعيم” من وصفهم بالزنادقة و الخبثاء و المجرمين الذين منعوا لس و خياطة و بيع اللباس الإسلامي “النقاب” في الأسواق المغربية.

و أضاف “أبو النعيم” في شريط فيديو نشره على اليوتيوب بنبرة غاضبة بالقول “من هذا الزنديق الذي يعلن الحرب على الجبار ..خاب وخسر وعرض نفسه لغضب الرب ..من هذا الخبيث الذي يسعى لمنع النقاب في بلد الإسلام ..من هذا الديوث الذي يريد العري و التبرج و الفساد ..من هذا الساقط الذي لا يحترم الأعراض”.

الشيخ السلفي الذي مازال متابعاً أمام القضاء في عدة قضايا اعتبر أن من منع حسب قوله “النقاب” “يحارب الله و رسوله و شريعته وهو عميل يخدم السياسات الفرانكفونية و الغايات الماسونية لتجريد المرأة المسلمة نقابها الساتر وعفتها الطاهرة”.

و في ذات الفيديو اعتبر “أبو النعيم” أنه لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق مضيفاً بالقول ” لي باشا باشا على راسو ..و لي عامل عامل على مخو”.

“أبو النعيم” قال إنه لا يوقر أحدا في البلاد سوى السلطان في إشارة للملك مضيفاً بالقول ” أنا لا أوقر في هذا البلد إلا السلطان الذي له حرمة الشرع ..أما كروش لحرام ..لوزير ديال النعناع و البانيني و لا وزير ديال الشكلاط خونة و مجرمون”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد