إدانة معاق بـ6 أشهر حبساً بعد اعتراضه لسيارة الملك بمراكش

0

زنقة 20 . متابعة

أدانت الغرفة الجنحية الضبطية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش معاقا في الثلاثينات من عمره بستة أشهر حبسا نافذا ، بعد متابعته بتهمة التربص بالموكب الملكي.

مصادر “الصباح” قالت أن الشاب المسمى “م س” القاطن بالحي المحمدي الشمالي “ديور المساكين” ، اعتقل منذ أسبوعين بعد اعتراضه للموكب الملكي أثناء جولة قام بها الملك بأحياء مراكش ليلا.

و أحالت المصالح الأمنية بولاية مراكش، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، شخصا في وضعية إعاقة، بتهمة التربص بالموكب الملكي والنصب باستعمال بطائق تعريفية لمواطنين لا علاقة لهم بالواقعة، و اتضح من خلال البحث أن المتهم عمد إلى جمع بطاقات التعريف الوطنية لبعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تقديمها للملك داخل ظرف خاص، بهدف الحصول على مأذونيات سيارات الأجرة.

و اشارت ذات المصادر إلى أن العديد من الأشخاص في وضعية صحية سليمة سبق أن استفادوا منها، في الوقت الذي تبرأ العديد من الأشخاص الذين ضبطت بطاقاتهم التعريفية لدى المتهم من العملية مؤكدين انه تسلمها منهم من اجل الاستفادة من إعانات من مصالح ولاية مراكش ، و نفوا أي علاقة لهم بموضوع المآذونيات .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد