أفتاتي لـRue20.Com:أخنوش أكبر شَنَّاقْ و كَرَكُوزْ في يد الدولة العميقة للتشويش على بنكيران

0

زنقة 20 . خالد أربعي

في خروج قوي و مباشر وجه القيادي في حزب العدالة و التنمية “عبد العزيز أفتاتي” سهام نقده إلى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” واصفاً إياه بـ”الشناق” الذي لا يفقه في السياسة شيئ.

و في تصريح خاص لـRue20.Com اعتبر “أفتاتي” أن “أخنوش” بإعلانه رفض قرار ‘بنكيران’ تشكيل الحكومة المقبلة من الأحزاب التي شكلت الحكومة السابقة،و إصراره على إشراك الإتحاد الإشتراكي و الدستوري ” يظهر جلياً ما يقوم به من خدمات حقيرة للدولة العميقة للتشويش على بنكيران”.

و أشار “أفتاتي” في ذات التصريح إلى أن “الدولة العميقة تقود حرب غاشمة و حقيرة ضد قوى الإصلاح بواسطة كركوز جاء من التشناق في المحروقات إلى التشناق في السياسة وهذا فيه تهديد و مس بكرامة البلاد وهذه أبشع صور تشناقيت و رغم ذلك فلن يقوى على شيء و لا يملك في يده شيئ”.

القيادي في البيجيدي أضاف أن “هناك محاولة لسرقة موصوفة لإرادة الشعب وهي مسخرة بكل ما تعني الكلمة وشوهة كبيرة و أضحوكة”.

واعتبر “أفتاتي” أن الحل هو اللجوء لانتخابات جديدة في ظل استمرار “البلوكاج” مشيراً إلى أن “الدولة العميقة هي التي أقصت حزب الإستقلال و فبركت قضية تصريحات موريتانيا لإبقاء العدالة و التنمية في وجه النيران”.

ذات المتحدث قال إن حزبه مستعد لإعادة الإنتخابات ” و اللي نطولوه نقصروه الرجوع للشعب هو الحل و لا يمكن ترك إرادة الشعب تسرق كما أنه لا يمكن اللجوء للملك لأن في ذلك إقحام للمؤسسة الملكية وعلى الدولة العميقة أن تتحمل مسؤوليتها”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد