بالفيديو . تمديد سجن “سعد المجرد” و إحباط وسط معجبيه مع قرب احتفالات “البوناني”

0

زنقة 20 . الرباط

مثل الفنان المغربي سعد المجرد من جديد أمام قاضي الحريات اليوم الجمعة في قصر العدل وسط باريس للنظر بالطلب الذي قدمه محاميه الفرنسي لإطلاق سراحه بالشروط التي تراها المحكمة.

وأكد محامي المجرد أن الجلسة خصصت للاستماع إلى لمجرد ليدلي بمعلومات جديدة حول علاقته بالمشتكية الفرنسية لورا بريولو و طلب منها تفسيرا لأسباب رفضها المتكرر لحضورها وجها لوجه أمامه في المحكمة.

و قال محامي المجرد، ابراهيم الراشدي، في تصريح صحفي عقب الجلسة، أن الدفاع قدم كل الضمانات الضرورية ليتمتع موكله بالسراح المؤقت، لكن المحكمة أمرت بإستمرار حبس لمجرد لحين مواجهة المدعية الفرنسية.

وحسب نفس المصدر فإن تاريخ جلسة المواجهة سيحدد في أقرب الآجال وبخصوص متابعته بقضية متعلقة بالإغتصاب في الولايات المتحدة الأمريكية، أوضح المحامي أن القضاء الأمريكي أسقط التهمة عن لمجرد.

وأوضحت مصادر مقربة من المشتكية الفرنسية بأنها في سفر دائم وتشكو باستمرار من وضعها النفسي المتعب جراء الحادث، وبناء على ذلك فإن القانون الفرنسي يقف الى جانبها ويحظر إحضارها للمحكمة بالقوة وهي في حالة نفسية وجسدية سيئة.

وخلف القرار إحباط كبير لدى معجبي الفنان المغربي الذين كانوا يمنون النفس بأطلاق سراح فنانهم المفضل مع قرب احتفالات رأس السنة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد