أنباء عن إطلاق سراح “سعد المجرد” غداً الجمعة بكفالة مالية

زنقة 20 . متابعة

قالت مصادر مقربة من الفنان المغربي “سعد المجرد” أنه من المنتظر أن يطلق سراحه غداً الجمعة بعد تقديم هيئة الدفاع غداً للمحكمة الفرنسية قرار المحكمة الأميركية في نيويورك التي طوت القضية المتعلقة باتهام المجرد بـ”اغتصاب” الفتاة الأميركية.

وقال محامي “المجرد” إبراهيم الراشيدي لصحيفة “النهار” اللبنانية أنّ هذه المعطيات الجديدة ستدلي بها هيئة الدفاع عن المجرد غداً الجمعة أمام القضاء الفرنسي، وهي من شأنها ان تؤثّر إيجاباً على مسار القضية.

إذ ستقدّم الهيئة المستندات المتعلقة بالقضية الأميركية، إضافة إلى وثائق جديدة بهدف الطعن في اعتقال المجرد القابع في أحد السجون في العاصمة الفرنسية.

وأضاف الراشدي: “نحن نثق بالقضاء الفرنسي ومستعدون لتلبية جميع الشروط المطلوبة، ونتمنى أن يفضي ما في حوزتنا إلى نتيجة”. نسأل الراشدي، هل ننتظر إطلاق سراح المجرد قبل نهاية الـ 2016، يجيب: “أنا متفائل جداً بأنّ المجرد سيفرج عنه قبل نهاية السنة، وسيستقبل العام 2017 وسط عائلته ومحبيه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد