الـBCIJ يعتقل شاباً بطنجة أشاد بمقتل السفير الروسي بواسطة شريط فيديو

0

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر من مدينة طنجة أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية “البسيج” ألقت القبض على شاب ينحدر من مدينة الحسيمة أشاد بمقتل السفير الروسي بتركيا بواسطة شريط فيديو نشره على صفحته الفايسبوكية.

وتناقل نشطاء على الفايسبوك خبر اعتقال الشاب الملتحي الذي نشر فيديو على صفحته وصف فيه مقتل السفير الروسي بالبشرى منتقداً كل من اعتبر الجريمة حادثاً إرهابياً.

hk

و قال أصدقاء الشاب المعتقل أنه كان ضمن الشباب المحتجين في مدينة الحسيمة على مقتل بائع السمك “محسن فكري” إلا أن اعتقاله لا علاقة له بالأمر بل جاء بعد إشادته الصريحة في شريط فيديو مازال منشوراً على صفحته بمقتل السفير الروسي.

bid

وكتب أحدهم على الفايسبوك يقول “حسب الأخبار الواردة على الفيسبوك إن صحت، فإن سبب اعتقال الأخ #هشام_دالوح بطنجة هو إشادته الصريحة بمقتل السفير الروسي في فيديو وولائه الصريح لتنظيم داعش، وتحديه السلطة بأن تقوم باعتقاله، وذلك بمراجعة صفحته.، وليس للأمر علاقة بحراك الريف”.

dlh

يذكر أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية اعتقل في الأيام القليلة الماضية أعضاء في شبيبة حزب العدالة و التنمية متهمين بالإشادة بالإرهاب من خلال نشر تدوينات عبر صفحة فايسبوكية تشيد بمقتل السفير الروسي بتركيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد