بالفيديو . لهذه الأسباب استبعد ‘رونار’ اللاعب “زياش” و لاعبين آخرين

0

زنقة 20 . متابعة

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار اليوم الخميس عن لائحة 26 لاعبا الذين سيخوضون المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، بدولة الإمارات العربية المتحدة بداية من 27 دجنبر الجاري تحضيرا لكأس الأمم الإفريقية “غابون 2017”.

و استبعد “رونار” اللاعب حكيم زياش، نجم أجاكس أمستردام الذي اختير أحسن لاعب في هولندا لعام 2016 بعد الموسم المتميز الذي قضاه رفقة فريق توينتي قبل الانتقال إلى أجاكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة،وعلل “رونار” ذلك بتوفره على لاعبين جيدين في المركز الذي يلعب فيه زياش، رغم ادراكه للموهبة والإمكانيات العالية للاعب حكيم زياش.

وأوضح رونار في حوار خص به الموقع الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم، أننه اختار ألا يضع زياش ضمن زحمة اللاعبين في الخط الأمامي، خصوصا أنه يتوفر على لاعبين من حجم يونس بلهندة الذي يتصدر الدوري الفرنسي مع فريقه نيس، وأيضا مبارك بوصوفة الذي يتصدر رفقة فريقه الجزيرة الدوري الإماراتي.

وأضاف رونار أن عدم استدعاء زياش، جاء لأنه سيكون من الصعب عليه ان يجاري التنافس خلال ثلاث مباريات في وقت قصير، وتابع “سيكون ذلك صعبا عليه وعلى المجموعة، لذلك اخترت لاعبين متمرسين أكثر، وحتى لا يظل رهين كرسي الاحتياط قد يظهر لدقائق وقد لا تتاح له الفرصة”

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد