‘لاماب’ تتوج بجائزة “امتياز” في صنف المحتوى الالكتروني

0

رنقة 20. الرباط

توجت وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأربعاء بالرباط، جائزة “امتياز” في صنف المحتوى الالكتروني برسم الدورة العاشرة للجائزة الوطنية للإدارة الالكترونية (امتياز 2016) .

وتم تسليم هذه الجائزة التي تتوج البوابة الإلكترونية للوكالة، للمدير العام للوكالة السيد خليل الهاشيمي الإدريسي خلال حفل رسمي ، حلت فيه فرنسا كضيف شرف، وترأسه وزير التعمير وإعداد التراب الوطني، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوضيفة العمومية وتحديث الإدارة بالنيابة إدريس مرون .

أما جائزة التشجيع فقد حصلت عليها الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عن تغطيتها المباشرة لحركة المرور على الطرق السيارة بالمغرب.

ويشمل صنف المحتوى الإلكتروني المواقع التي تقدم مضامين ذات قيمة مضافة كبيرة و ولوجية من المستوى الرفيع في تدبير المحتوى.

وتهدف هذه الجائزة إلى خلق تفاعل بين مختلف الفاعلين العموميين (الإدارات والمؤسسات والمقاولات العمومية والجماعية للخدمات العمومية)في مجال تطوير خدمات عمومية عن بعد.

ويتم منح جوائز التميز للمشاريع والمبادرات التي تهم الإدارة الإلكترونية والتي نجحت في التعريف بها وكذا الاعتراف بالجهود المبذولة من قبل فرق العمل التي تشرف على هذه المشاريع.

ويجري انتقاء أحسن الخدمات عن بعد بناء على نظام للتباري، من قبل لجنة انتقاء تتكون من أعضاء يتمتعون بكفاءة كبيرة وصيت في مجال الإدارة الإلكترونية والاتصال والإعلام والذين يمثلون قطاعات عمومية وخاصة فضلا عن فعاليات المجتمع المدني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد