‘فرسان البيجيدي’ يتبادلون التهانئ على مقتل السفير الروسي ويصفون القاتل بالشهيد البٓطٓل

0

زنقة 20. الرباط

سارع أنصار حزب ‘العدالة والتنمية’ إلى تبادل التهانئ عَلى اغتيال السفير الروسي لدى تركيا، أندريه كارلوف، بالعاصمة أنقرة رمياً بالرصاص.

و تناقل عشرات النشطاء المنتمين للحزب الاسلامي، على متن صفحة ‘فرسان الاصلاح’ الفايسبوكية التي يصرفون فيها مواقفهم الصريحة عقب بلاغات الأمين العام، تناقلوا عبارات التهانئ فيما بينهم، بينما قدموا القاتل بوصفه بالشهيد و البطل.

forsan  img_8081

ونشرت الصفحة الفايسبوكية الموالية للعدالة و التنمية صورةً مركبة للسفير الروسي و هو مضرجاً في دمائه و قاتله التركي “مولود ميرت الطنطاش” رافعاً أداة الجريمة المتمثلة في مسدس.

يذكر أن وسائل إعلام تركية كشفت أن منفذ الهجوم الذي قتل بدوره يدعى “مولود ميرت الطنطاش” وهو من مواليد عام 1994.

rr

ونشر صحفي تركي تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قال فيها إن مطلق النار على السفير الروسي شرطي تركي يعمل فى صفوف قوات مكافحة الشغب بالعاصمة التركية “أنقرة” منذ العام 2014، ويبلغ من العمر 22 عاما.

fg

كما تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، صورة توضح هوية قاتل السفير الروسي لدى أنقرة، إضافة إلى صورة تُشير إلى تصفيته بعد تنفيذ الهجوم المسلح.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد