بولميك. الأحداث المغربية تكشف حسابات خاصة لتوفيق بوعشرين باسبانيا

0

زنقة 20 . الرباط

انتظرونا بعد الفاصل ،هكذا أنهت جريدة الأحداث المغربية الفصل الأول ،من الحرب الدائرة بينها وبين جريدة اخبار اليوم ،والتي لا يظهر أنها ستضع أوزارها قريبا ،إذ بالكاد بدأت .

الأحداث المغربية كشفت عبر موقعا الإلكتروني ،عن توصلها لحساب بنكي لمدير نشر جريدة أخبار البوم توفيق بوعشرين بالبنك الإسباني “بنكو سانتاندير” ،وهو الحساب الذي قالت عنه الأحداث المغربية ،إنها تتوفر على وتيرة تزويده الدائمة ،من طرف ما أسمتهم أوساط أجنبية وخارجية ،لها ارتباط وثيق برجالات زمن مايسمى بالربيع العربي والإخوان في البلدان الشرق أوسطية ،في إشارة للمنتدى الذي نظمته جريدة بوعشرين مؤخرا ،واستدعت له المفكر الفلسطيني عزمي بشارة .

وتساءلت الأحداث المغربية ،بالقول  هل حصل توفيق على ترخيص مكتب الصرف ؟ وهل أعلم بوعشرين الذي سبق له وكتب عن ويكيليكس الحكومة المغربية بكافة وزراءها بهذا الحساب؟ أم تراه كان على علم بأن بنكيران سوف يعلن العفو الضريبي عن المتهربين بأموالهم إلى الخارج؟ أم تراه يعتقد أن الكلام الذي يبثه في جريدته هو كلام موجه إلى استهلاك السذج من الناس والعوام مثلما يقال ولا يقصد به هو شخصيا؟.

فصول أخرى من الصراع بين الجريدتين تكشفهما الأيام القادمة، بعدما كانت خفية بين السطور .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد