زنقة 20 . الرباط
عرف اجتماع للمجلس الجماعي للعاصمة الرباط عشية اليوم حالة من الفوضى حيث اقتحم مجموعة من المواطنين القاعة رافعين لافتات تطالب رئيس المجلس المنتمي للعدالة و التنمية “محمد الصديقي” بمحاورتهم و الإنصات لمشاغلهم و مشاكلهم.
وعرفت الجلسة ملاسنات حادة بين مستشاري العدالة و التنمية و الاصالة و المعاصرة كادت تصل للعراك لو لم يتدخل آخرون لفك النزاع فيما ظهر عمدة الرباط و هو يتكلم في هاتفه.
مستشارون عن الأصالة و المعاصرة وصفوا العمدة “الصديقي” بالديكتاتور و زملائهم من العدالة و التنمية بالخونة فيما حمل مجموعة من المواطنين أعلاماً وطنية و صوراً للملك متجهين نحو العمدة يحاورونه وهو على المنصة رفقة نوابه.
http://www.youtube.com/watch?v=4rD9n54WtoU&feature=youtu.be

