دراسة : المغاربة يحاكمون الإدارة ويعتبرون أنها متخلفة ولا تواكب التحولات

زنقة 20 . الرباط

كشفت نتائج الدراسة التي قدمتها المندوبية السامية للتخطيط، أخيرا بالرباط، أن أغلب المغاربة غير راضين عن واقع الإدارة المغربية، حيث طالب 18.7 في المائة بإصلاحها معتبرين هذا الإصلاح من الأوراش الاستعجالية التي ينبغي أن تنكب عليها الحكومات المقبلة.

وجاء إصلاح الإدارة متقدما عن مطلب إصلاح التعليم (13.3 في المائة) رغم تردي منظومة التربية والتكوين والنقاشات المثارة حول استراتيجية إصلاح القطاع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد