زنقة20| الداخلة
شهدت رحلة تابعة للخطوط الملكية المغربية، كانت مبرمجة صباح اليوم الأربعاء من مدينة الداخلة نحو الدار البيضاء، عطبا تقنيا مفاجئا حال دون إقلاع الطائرة في موعدها المحدد، ما تسبب في بقاء عدد من المسافرين عالقين داخل مطار الداخلة لساعات.
ووفق مصادر محلية، فإن الطاقم التقني تدخل مباشرة بعد رصد الخلل من أجل تقييم الوضع وضمان شروط السلامة الجوية.
هذا، ويُرتقب بحسب المصادر نفسها أن تعمل مصالح الشركة على معالجة الوضع وتأمين نقل المسافرين نحو وجهتهم في أقرب وقت ممكن، وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.