زنقة20ا الرباط
أصدرت المحكمة الابتدائية بالرباط، أمس، أحكاما قضائية في حق عدد من مشجعي نادي الرجاء الرياضي، على خلفية أعمال الشغب التي أعقبت مباراة “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي، والتي جرت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
وتراوحت الأحكام الصادرة بين شهر وستة أشهر حبسا نافذا، إلى جانب غرامات مالية تراوحت قيمتها ما بين ألفي وخمسة آلاف درهم، في حق عدد من المتابعين في القضية.
وبحسب معطيات متداولة، من المنتظر أن يتم الإفراج، اليوم الثلاثاء، عن بعض الموقوفين، بعد التأكد من عدم تورطهم في أعمال العنف والتخريب التي شهدها محيط الملعب عقب نهاية المواجهة الرياضية.