برشلونة بطلاً للدوري الاسباني و ريال مدريد خاوي الوفاض

زنقة 20 . وكالات

نجح برشلونة في الفوز على نادي أتليتكو مدريد على ملعبه فيسنتي كالديرون لينال الثلاث نقاط الأهم في الموسم الحالي ويتوج بطلًا للدوري الإسباني للموسم الحالي.

كان الضغط من قبل لاعبي أتليتكو مدريد في الدقائق الأولى من عمر اللقاء وهدد الفرنسي غريزمان مرمى الحارس برافو ولكن فشل في تسجيل الهدف الأول لفريقه.

وسرعان ما سيطر النادي الكتالوني على اللقاء وقدم مستوى جيد في شوط المباراة الأول ولولا الفرص الخطيرة التي أهدرها نجومه لكان الشوط الأول منتهي لصالح برشلونة.

وفي شوط المباراة الثاني كان الضغط من جانب الروخيبلانكوس حتى تمكن ميسي وأصدقائه من السيطرة مرة أخرى على المباراة وسجل البرغوث الهدف الأول للبلوغرانا في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وسط محاولات من جانب لاعبي الفريق صاخب الأرض وإهدار فرص كثيرة من لاعبي برشلونة أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا برشلونة بطل للدوري الإسباني الموسم الحالي.

من جانب أخر، خرج “ريال مدريد” الغريم الأزلي للبلاوكرانا، بخفي حنين خلال الموسم الحالي، بعد اقصاءه من “عصبة أبطال أوربا” و كأس الملك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد