بنكيران يعتذر لبوعشرين عن عدم حضور المنتدى السياسي ل”أخبار اليوم”

0

زنقة 20 . الرباط

اعتذر عبد الإله بن كيران من ناشر أخبار اليوم توفيق بوعشرين،من عدم تمكنه من حضور فعاليات اليوم الثاني للمنتدى السياسي الأول الذي نظمته جريدة ” أخبار اليوم” ، إذ كان من المقرر أن يؤطر لقاء مفتوحا صبيحة يومه الجمعة 15 ماي، بفندق سوفتيل بالرباط حول الربيع العربي ومآلاته.

وعرف المنتدى مشاركة العديد من الوجوه السياسية والأكاديمية،  في تنشيط عدة محاور حول ” الربيع العربي من أين؟ إلى أين؟” و ” الاسلاميون المغاربة والقصر.. تعايش أم تحالف استراتيجي” و ” الأداء الحكومي وسؤال الإصلاح الديمقراطي”، من بينهم المفكر الفلسطيني الدكتور عزمي بشارة بعرض حول ” المراحل الانتقالية واستراتيجية التوافقات”.

هذا واتهمت مجموعة من الأصوات السياسية والإعلامية بوعشرين ،بمحاولة تبييض وتلميع صورة الحزب الحاكم العدالة والتنمية، من خلال التطرق لموضوع مستهلك، ألا وهو الربيع العربي ،وكذا استضافة قياديين ينتمون للحزب وايضا تساءلوا عن مصدر تمويل تنظيم المنتدى ،والذي قالوا أن الجريدة لوحدها لا تقدر على دفع تكاليفه .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد