لا توجد مباريات

محكمة الإستئناف تؤيد حبس هيام ستار 4 سنوات

زنقة 20 | متابعة

قضت محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء ، زوال اليوم الإثنين ، بتأييد الحكم الابتدائي، الصادر في حق اليوتيوبر عائشة، المعروفة بلقب “هيام ستار”، والقاضي بسجنها 4 سنوات سجنا نافذا.

كما قضت المحكمة أيضاً بالاغلاق النهائي لجميع قناتها على اليوتيوب.

وكانت النيابة العامة، قد قررت متابعة الناشطة بمواقع التواصل الاجتماعي بتهم “الإهانة والقدوة السيئة، والعنف في حق الأطفال، والتشهير وجنحة الاخلال بالحياء العلني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد