الداخلية تمنع رؤساء المقاطعات من إستغلال حملات شركات النظافة بمناسبة العِيد

0

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com أن والي ولاية طنجة ‘اليعقوبي’ أمر بسحب مهمة توزيع الأكياس المخصصة لتجميع بقايا الأضحية من شركات النظافة، مع تكليف مستخدمي الإنعاش الوطني بهذه المهمة.

وأفاد مصدرنا أن قرار الوالي جاء بعدما أقدم رؤساء مقاطعات طنجة المدينة التي يرأسها ‘العدالة والتنمية’ بالشروع في الخروج بشكل يومي لالتقاط الصور مع رجال النظافة وعمال مصابيح الشوارع لتوهيم الساكنة على أنهم من يقف وراء تجديد الانارة العمومية والاعداد لنظافة الأحياء خلال عيد الأضحى.

و عمد والي طنجة مع قرب الانتخابات الى قطع الطريق على أي إمكانية لاستغلال الأشغال العمومية لغير الغرض الذي خصصت له، ومنها عملية توزيع الأكياس البلاستكية، علما أن وزارة الداخلية قررت أيضا، سحب مبادرة مليون محفظة من وزارة التربية الوطنية وتكليف الولاة والعمال بتوزيع الصفقات المرتبطة بها لذات الاسباب الانتخابية.

وعلم موقعنا أن وزارة الداخلية قررت تعميم المنع على جميع رؤساء المجالس والمقاطعات من استغلال الأشغال العمومية، حيث تم توقيف عدد من الأشغال الى ما بعد الانتخابات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد