بالفيديو. القضاء الهندي يفرج عن الممثل سلمان خان

0

زنقة 20 . وكالات

ساهم إرجاء تطبيق الحكم والإفراج بكفالة عن الممثل في رفع أسهم شركة واحدة على الأقل ذات صلة بالنجم سلمان خان الذي يُعدّ أحد أكثر الممثّلين جذباً للأرباح، والذي يعمل بمشاريع عدة بملايين الدولارات.

ودانت المحكمة الجنائية خان (49 عاماً) بالقتل الخطأ، بعدما فقدان السيطرة على سيارته التي كان يقودها تحت تأثير المخدر عام 2002 وصدم مجموعة من الأشخاص كانوا نائمين فوق الرصيف.

وينفي خان قيادته للسيارة ما يتناقض مع أقوال شهود عدة.

ورأى أميت ديساي محامي الدفاع عن خان أنّ المحكمة الجنائية تغاضت عن دليل وهو انفجار إطار السيارة الذي تسبب في الحادث. كما اعترض ديساي على قرار المحكمة بتجاهل أقوال أحد ركّاب السيارة أثناء وقوع الحادث.

ويتعيّن على خان تسليم جواز سفره وتسديد كفالة مالية قدرها 30 ألف روبية (469 دولاراً). وتنظر المحكمة العليا في القضية في 12 يونيو/ حزيران.

واحتفل مئات المعجبين خارج مسكن خان في ضاحية تطلّ على البحر في مومباي، بينما ارتفع سعر سهم شركة (إيروس إنترناشونال) للإنتاج والتوزيع السينمائي بنسبة ثمانية بالمئة بعد انتشار الخبر.

http://www.youtube.com/watch?v=HsG4CDiXwTQ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد