بنكيران : توقيف التعيينات في المناصب العليا أمر معقول باسثناء ‘تعيينات حرجة’

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران إن حكومته “مازالت تتمتع بكامل صلاحياتها وإنها ليست حكومة تصريف أعمال إلى موعد الانتخابات في الشهر القادم”.

مصدر قال إن نفي ابن كيران أن تكون حكومته حكومة تصريف أعمال موجه إلى عدد من الوزراء الذين توقفوا عن العمل تماما، خوفا من أن يتهموا بالقيام بحملة انتخابية سابقة لأوانها وتقوية الحزب الذي يقود الحكومة في الربع ساعة الأخيرة من عمرها.

وعلاقةً بموضوع توقيف التعيينات في المناصب العليا قال رئيس الحكومة ” أن تصريف الأعمال سيكون بعد الإنتخابات وليس الآن مخاطباً وزرائه بالقول “في انتظار ذلك يجب أن تقوموا بواجباتكم كلها ..بطبيعة الحال قضية التعيينات لا يبقى لها في هذه المرحلة الأخيرة معنى إلا إذا كان شي تعيين حرج وهادي معقولة وحنا كنتحملوها ..وبغض النظر عن هذا كله خاص كل واحد منكم استمر في العمل ديالو وخليونا من الهضرة الخاوية و المملكة المغربية الحمد لله دولة حقيقية و المؤسسات ديالها يجب أن تقوم بواجباتها “.

قد يعجبك ايضا
  1. مغربي يقول

    فعلا توقيف التعيينات في المناصب العليا معقولة لاكنها اتت رغما عنك من جهة عليا لكونك كنت ستستغلها للمنتمين لحزب النذالة والتعمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد