موظفو وزارة الصحة يودعون آيت الطالب بالدموع (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط

ودع موظفو وموظفات وزارة الصحة والحماية الإجتماعية، الوزير المنتهية مهامه خالد آيت الطالب بالدموع و الزغاريد والتصفيقات الحارة في حل تسليم السلط بين الوزير السابق خالد أيت الطالب وخلفه أمين الطهراوي.

وعبر كافة أطر وزارة الصحة التي حضرة حفلت تسليم السلط عن إمتنانها وخالص شكرها للوزير أيت الطالب وفريق ديوان، مؤكدين أنه نموذجٌ مشرفٌ للوزير الجاد والمعطاء، مستحضرين بتأثر عمیق محطات من العمل المشترك التي جمعتهم بالوزير وفريقه.

وشهد حفل تسليم السلط لحظات مؤثرة خلال توديع الوزير آيت الطالب، حيث حرص جميع الحاضرين على معانقة الوزير والسلام عليه وتوديعه بحرارة متمنين له التوفيق في مسيرته.

وفي كلمة له في الحفل أشاد أيت الطالب بالكفاءات التي يزخر بها قطاع الصحة، وعبر عن افتخاره بالعمل تحت قيادة الملك محمد السادس، خاصة خلال الازمات الصعبة التي نجح فيها الفريق الوزاري الذي كان يقوده في تجاوزها من أبرزها جائحة كورنا.

وقال آيت الطالب موجها خطابه لأطر وزارة الصحة“يجب أن تكونوا فخورين بأنفسكم لأنكم تمكنتم من تجاوز عقبات صعبة، مثل إدارة أزمة الجائحة، وزلزال الحوز، والإشراف على الورش الملكي للحماية الاجتماعية، الذي شكل ثورة في المنظومة الصحية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد