بعد محاولته الفرار خارج الوطن…وكيل الملك بإبتدائية سلا يعيد تقديم بارون مخدرات شبكة “ملائكة الموت” للتحقيق في حالة إعتقال

زنقة 20. الرباط

يتتبع الرأي العام الوطني عن كثب مأل ملف بارون المخدرات وعضو شبكة “ملائكة الموت” المسمى “س. اليوسفي” بعد أن تم إطلاق سراحه الأربعاء الماضي بشكل إستغربه الجميع.

وتضيف مصادر جريدة Rue20 أن السيد وكيل الملك بمدينة سلا أمر باعتقاله من جديد سيما و انه متورط في في قضايا مخدرات و الهجرة الغير الشرعية و حيازة ساعات فاخرة و تبييض أموال البارون الشهير ر. تاغي” في المغرب.

مصادرنا، شددت على أن المتهم المعتقل من جديد، يشتبه أن يكون العقل المدبر لإدخال كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة و المخدرات الصلبة للمغرب عبر الساحل الأفريقي وهو ما ستكشف عنه التحقيقات المقبلة.

ذات المصادر كشفت بأن المعتقل قام بإفراغ منزله من جميع المحجوزات يوم إطلاق سراحه يوم الأربعاء الماضي، محاولاً الفرار خارج البلاد بمساعدة جهات خارجية، كما أصبحت هواتفه فارغة من عدة أدلة تربطه بشبكات ومنظمات دولية ضمنها شبكات إيرانية، وهو ما يثير عدة أسئلة حول أسباب إطلاق سراح شخص بهذا الحجم من الخطورة و اعادة إعتقاله.

كما تجدر الإشارة إلى أن أعضاء هذه الشبكة سبق وتم الإطاحة بعدد منهم بتنسيق بين السلطات الأمنية المغربية والإماراتية والأوربية، عقب تنفيذ جريمة “لاكريم” بمراكش، بالأسلحة النارية.

وتشكل هذه التنظيمات المسلحة تهديداً خطيراً للأمن الداخلي للمملكة، حيث يرتبط أعضاؤها بشبكات تتعامل مع منظمات اجرامية دولية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد