فضيحة مُدوية. حارس شخصي للمَلك مُتورط في ادراج اسم رياضية لم تَفُز بشيء للتوشيح بوِِسام

زنقة 20 . الرباط

كشفت صحيفة “المساء” لعدد يوم غد الاثنين 29 غشت، عن تفاصيل مثيرة لـ”عملية نصب” من نوع خاص.

فقد نقلت الصحيفة اعتماداً على مصادرها أن الحارس الشخصي للملك محمد السادس “محمد مقتبل” وهو في نفس الوقت رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي، تورط في “عملية تدليس” لتقديم رياضية لم تفز بأي لقب عالمي، على أنها بطلة للعالم للتوشيح من طرف الملك خلال حفل استقبال الشخصيات وتسليمهم الأوسمة بتطوان بمناسبة عيد ميلاد الملك و “ثورة الملك والشعب”.

فلفل

وتُضيف الصحيفة التي نقلت الخبر، أن الرياضية التي تم توشيحها، قُدمت بمعطيات مغلوطة، وهي “خولة أوحماد” على أساس أنها بطلة للعالم، في حين حلت في المركز الثاني ببطولة للشبان بماليزيا التي جرت في الفترة ما بين 12 و 15 نونبر الماضي بجاكارطا.

وكان مغاربة، قد طالبوا بضرورة تشديد المراقبة على اللوائح التي يتم تقديمها للملك حول الأسماء المقترحة لتوشيحها، بعدما أثار توشيح بعض الأشخاص استنكاراً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
  1. falak يقول

    had chi rah hchouma wo ar , melleina takhrouid wa soukout ala almoufssidine Allhouma ina hada mounkar ..le Roi doit limoger ce corrompu de son entourage et tous les mafiosi qui agissent comme lui

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد