الـPJD يستقدم ‘العثماني’ و ‘ماء العينين’ من سوس لترشيحهما بالدار البيضاء لمواجهة ‘البام’

زنقة 20 | الرباط

استقدم الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” كلاً من رئيس المجلس الوطني للحزب “سعد الدين العثماني” و البرلمانية عن الحزب “آمنة ماء العينين” من سوس للترشح في مدينة الدار البيضاء التي يحاول الـPJD السيطرة الكاملة عنها بعد الفوز بعموديتها في الإنتخابات الجماعية الأخيرة.

ووفق لائحة أسماء وكلاء لوائح الحزب برسم الانتخابات النيابية للسابع من اكتوبر المقبل التي نشرها حزب العدالة و التنمية مساء أمس الجمعة فقد تم تنصيب كل من “العثماني” و “ماء العينين” وكيلين للائحتي الحزب في كل من المحمدية المنتمية لجهة الدار البيضاء -سطات و مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء على التوالي.

ويبدو أن ضغوط بنكيران دفعت كلاً من “العثماني” الذي دأب على التقدم للترشح بإقليم انزكان آيت ملول مسقط رأسه و “ماء العينين” التي توجد حالياً نائبةً برلمانية عن تزنيت إلى تغيير وجهتهما الإنتخابية نحو جهة الدار البيضاء لمواجهة حزب الأصالة و المعاصرة الذي نزل بقوة في العاصمة الإقتصادية.

العدالة و التنمية رشح أيضاً قياديين آخرين في جهة الدار البيضاء وهم وزير الإتصال “مصطفى الخلفي” بسيدي بنور و وزير العلاقات مع البرلمان “عبد العزيز العماري” في مقاطعة عين السبع الحي المحمدي و القيادي في الحزب “محمد يتيم” في مقاطعة سيدي البرنوصي فيما تم تقديم البرلماني الحالي “المقرئ أبو زيد” وكيلاً للائحة بالجديدة.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد ناجي يقول

    ماء العينين هادي بقي عندها شي وجه باش تقابل الناس ..
    بـــاز . معندهومش علاش يحشمو . ولكن بيضاوا غادي ينزلولها الماء من العينين للركابي .
    بيضاوة غدي يديرو لها الما فالركابي . ودبا تشوفو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد