المنصوري ترد على بنكيران: نجحتي بشعار محاربة الفساد و حنا ماشي بوليس

زنقة 20 ا الرباط

قالت فاطمة الزهراء المنصوري، المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، إن “الحزب منذ لحظة التأسيس رفض الخطاب الشعبوي وتبنى خطاب الصدق والواقع والجرأة”، مؤكدة أن “حزب البام تلقى عدة ضربات بسبب خطاب الجرأة الذي تبناه ورفضنا التنازل عن قناعاتنا”.

وأوضحت المنصوري، في كلمة لها بالجامعة الصيفية التي يعقدها الحزب، اليوم الجمعة، ببوزنيقة، أنه “من المفروض أن يكون أي حزب مؤمنا بقناعاته وحاملا لمشروع.. وفي حال تم التنازل عن هذه الأشياء لن يكون حزبا محترما”، مستدركة أن “حزب الأصالة والمعاصرة حزب محترم بمواقفه وبمناضليه”.

المنصوري، وفي كلمتها هاجمت حزب العدالة و التنمية دون أن تسميه، قائلة “بعض الأحزاب لجأت لخطاب الشعبوية و شيطنة الأخرين.. لأنه خطاب سهل واستعملت شعار محاربة الفساد للفوز بالانتخابات و في نهاية المطاف شي محاربة ماكانتش.. كفى من الشعارات”.

وزاد منسقة حزب الاصالة و المعاصرة بالقول : “ماعنديش كيفاش نقي صفوفي و لكن تاندير تعاقد بين القيادة و المناضلين على أساس واحد الوثيقة واضحة لاحترام القوانين و الاخلاق و القيم”.

المنصوري قالت أنه لا يجب أن يحمل المغاربة و الخصم السياسي حزبها أمرا ليس من اختصاصه ، مضيفة بالقول : “واش حنا بوليس نعرفوا واش هادا تيبيع المخدرات .. حنا حزب مفتوح للحزب و لي متهم في ذمته الاخلاقية تنجمدو ليه العضوية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد