بنسعيد يخاطب بنكيران : طلع النيفو والمغاربة ماباغينش المسلسلات و النكت

زنقة 20 ا الرباط

في رده على التصريحات الأخيرة التي أطلقها الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران تجاه قيادات ووزراء حزب “البام” ، قال المهدي بنسعيد عضو القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة : “أتأسف لانتشار هذا الخطاب السياسوي الذي لايسمن ولا يغني من جوع.. ولايفيد المغاربة بشيء”.

وأوضح بنسعيد، في اللقاء الصحفي التي عقدته القيادة الجماعية للأمانة العامة، اليوم بمقر الحزب بالرباط، لتسليط الضوء على الدخول السياسي بالبلاد وعدد من القضايا المرتبطة بالحزب ، قائلاً : “نحن في حزب البام دخلنا للسياسة باش منعاودوش النكت للمغاربة.. بل دخلنا لإجاية على انتظارات المغاربة وحل المشاكل اليومية التي تؤرق بالهم..ونحن كحزب نبحث عن الحلول وننصت لجميع الإقتراحات طبعا في إطار  النقد البناء”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن “السياسة تتطلب طرح الحلول لجميع الاشكاليات وليس ما يقوله البعض “، في إشارة إلى تصريحات عبد الإله بنكيران.

وقال بنسعيد “للأسف هناك هجومات على بعض الشخصيات السياسية لا لشئ وهذه الجهات (في إشارة لبنكيران) تريد البحث عن المشاهدات في اليوتوب”. مضيفا، “نحن كحزب تأسسنا لكي لا نكون رقم من الأرقام بل تأسسنا لإيجاد الحلول للمغاربة”.

ودعا بنسعيد بنكيران (بطريقة غير مباشرة) إلى ممارسة السياسة والمعارضة بطريقة يقبلها المغاربة وبمستوى عال قائلا: “طلعو شوية من المستوى السياسيين، والشباب بغا الأحزاب السياسية يطلعو النيفو”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد