الـPJD يضع قيادية في التوحيد و الإصلاح وكيلة للائحة ريع النساء في الإنتخابات القادمة

زنقة 20 | الرباط

وضعت الأمانة العام لحزب العدالة و التنمية في اجتماعها أمس الإثنين و الذي ترأسه “عبد الإله بنكيران” وباقي وزراء و قيادات الحزب كلاً من القيادية وعضوة المكتب التنفيذي لحركة التوحيد و الإصلاح “عزيزة البقالي” على رأس اللائحة الوطنية للنساء و رئيس جمعية محاميي العدالة و التنمية “عبد الصمد الإدريسي” على رأس لائحة الشباب لخوض الإنتخابات التشريعية المقبلة.

ومن المنتظر أن يكشف حزب العدالة و التنمية عن مرشحيه في مختلف الدوائر الإنتخابية بربوع المملكة بعد اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية التي تعتبر هيئة التزكية لاختيار مرشحي الحزب للانتخابات ، برسم اللوائح المحلية واللائحة الوطنية.

“البقالي” تشغل أيضاً رئيسة لمنتدى الزهراء للمرأة التابع لحزب العدالة و التنمية كما كانت نائبة برلمانية في الولاية النيابية 2007/2002 .

أما فيما يتعلق بـ”عبد الصمد الإدريسي” فهو برلماني حالياً عن العدالة و التنمية و يشغل رئيس جمعية محامي الحزب وعضو الأمانة العامة للـPJD.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد