السلفيون القابعون بالسجون يطالبون ‘التامك’ بالسماح لهم بمضاجعة زوجاتهم

زنقة 20 | الرباط

قالت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين إن دائرة المطالبة بالخلوة الشرعية اتسعت و ذلك بتقديم المعتقلين الإسلاميين المتزوجين بسجن تيفلت 1 للمندوب العام لإدارة السجون طلبات تفعيل الزيارة العائلية المعطلة منذ 5 سنوات والتي اعتبروا أنها فعلت بدون سبب يذكر.

يأتي هذا بعد أن تقدم المعتقلين الإسلاميين المتزوجين بسجني المركزي بالقنيطرة و رأس الماء 1 بفاس بتاريخ 15-08-2016 إلى المندوب العام لإدارة السجون بطلبات عن طريق الإدارات السجنية حيث يقبعون يطالبون فيها بتفعيل الزيارة العائلية.

وبعث السجناء المنتمين لما يسمى بـ”السلفية الجهادية” طلبات للمندوب العام لإدارة السجون طلبات تفعيل الزيارة العائلية المعطلة منذ 5 سنوات والتي جاءت كالآتي ” بعد انتظار طويل دام لأكثر من 5 سنوات على تجميد الزيارة العائلية، و بعد الرسائل العديدة التي بعثها لكم من أجل إيفاد أي مسؤول من المندوبية لاطلاعه على أوضاعي السجنية بعد إشارات من قبلكم على فتح باب الحوار مع السجناء من أجل تمتيعهم بكافة حقوقهم السجنية التي تضمن لهم الكرامة و تقوية الأواصر العائلية أبعث إليكم هذا الطلب من جديد و كلي أمل أن يتم التجاوب معه و تحقيق هذا المطلب في أقرب الآجال”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد